لكل شخص شخصية خاصة به، ولكن يوجد نوع مميز وفريد من الشخصيات، وهو الشخصية الجذابة، والتي تمنح الشخص حب الآخرين وأنهم يصبحون مجذوبين له، ويصبح تلك الشخص قادر على تكوين علاقات وصداقات بشكل كبير، ويصبح ذو شخصية أكثر اجتماعية، ويصبح الانسان أكثر جاذبية عندما يدرك ما هي خصائص الشخص الجذاب، ويوجد الكثير من المعاهد أو الكورسات التي توفر كيف تكون أكثر جاذبية، وكورسات تنمية بشرية، حيث أن الشخصية الجاذبة ليست محتاجه كثير من الكورسات، ولكن يجب أن تعلم جيدا ما هي الصفات الخاصة بيها، وأن تقوم باتباعها بطريقة صحيحة، حيث أن يوجد جاذبية جسدية، تشمل الوجه الحسن والجسد الجذاب، ولكن طريقتك في الكلام والتعامل مع الناس هي أكثر جاذبية من اي شيء آخر، فيما يلي سوف نقدم لكي الكثير من النصائح المهمة لكي تجعلي نفسك أكثر جاذبية.

صفات الشخصية الجذابة 

- يجب أن تكون مستعدة أن يكون لديكي شخصيتك الخاصة، ومكانتك الخاصة، وان تسعي دائما وراء مصلحتك الشخصية، وان تكون شخصية قادرة أن ترفض ما لا تحبه، ولها شخصية مستقلة.

- لا تلتفتي الي الأشياء الصغيرة التي تجعلك أكثر مراقبة لها، ولا تجعلي نفسك أكثر تدخلن في الأمور التي لا تعنيكي، حيث أنك سوف تتصرفي تصرفات غريبة لا تليق بالشخصية الجذابة، حيث أن الأمور الصغيرة التي لا تعني شيء والتي من الممكن أن تسبب مشاكل كبيرة، يجب أن تتخطيها، لكي تعيشي في سلام وهدوء تام، وان لا تدخلي نفسك في الكثير من المشاكل، كي يكون لكي احترامك وكيانك، ولا احد يتعدى حدوده معكي.

- احتفظي بالتفاصيل الدقيقة للغاية، كي تكوني شخصية جذابة يجب أن تحتفظي بالتفاصيل وأن تقديمها في الوقت الذي قد ينساها الجميع، لأن تلك الأشياء قد تثير الذي أمامك، فتجعله أكثر جاذبية لكي.

- يجب إذا رايتي شيء اعجبك، أن تذكري أنه اعجبك، وان تمدحي فيه بدون مبالغة، وبدون مبرر، وان يكون كلامك صادق، وان يكون تلك المدح بدون أي مكاسب شخصية، تلك الصفة تجعلك جذابة للغاية، ويجب أن يكون مديحك محدد نحو شيء بخاصة.

- اجعلي افعالك لا كلامك يتحدث عنك، ولا تتحدثي عن انجازاتك في الحياة مهما حدث أو اعمالك الصالحة، ولكن يجب أن تجعلي افعالك تثبت لهم انكي كذلك، لأن التواضع يجذب للغاية انتباه الآخرين، ويجعلهم أكثر فضول لكي يتعرفوا عليكي اكثر، ولكن مهما حدث لا تتحدثي عن انجازاتك في الحياة.

- إذا كنتي شخصية تصدق عيوبها وتحاول تصلحها، فإنك سوف تكونين أكثر جاذبية، لذلك يجب أن لا تحاولي جاهدة في إخفاء عيوبك، بل جاهدين لكي تتخلصي منها تماما، وكوني شجاعة ولا تخفيها، بل اعلمي انك جذابة بشكل كبير بعيوبك.

- تعتبر الابتسامة هي روح الشخص، حيث أن الابتسامة هي أكثر شيء جذاب في الشخص، حيث أن الشخص المبتسم هو شخص أكثر جاذبية وناشر للسعادة، حيث أنه يثبت أيضا للآخرين أنه شخص مميز. 

Post a Comment

أحدث أقدم